الآيس كريم يساعد المرأة على الحمل و أن وجبة  غنية بالآيس كريم و أخرى غنية بالدهون تؤدي إلى تقليل اخطار العقم هذا ما جاء في دراسة صادرة عن كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد .. الدراسة تقول أن السيدات اللاتي يتناولن وجبة منتجات البان دسمة مرة يوميا يكن اكثر قدرة على مواجهة مشكلات الحمل بنسبة 27% من ناحية الاخرى يرى بعض الأطباء أن نتائج هذه الدراسة غير مؤكدة .

الصفحة الرئيسية